التواصل مع مزود؟ المزود
Aria Liu Ms. Aria Liu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :+86-0531-67881159
الرئيسية > قائمة المنتجات > كابل الألياف الضوئية الخارجية
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Aria Liu

Ms. Aria Liu

اترك رسالة
الآن الاتصال

كابل الألياف الضوئية الخارجية

فئة المنتج من كابل الألياف الضوئية الخارجية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،كابل الألياف الضوئية في الهواء الطلق, كابل منزوع السلك غير مدرع الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من كابل التفتيش للتعدين R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
أكثر من

أنبوب صغير من الفولاذ المقاوم للصدأ

أكثر من

الهواء ضربة ميني كابل

تم تصميم كابلات الألياف الضوئية للتطبيقات الخارجية لتحمل الظروف الأكثر تطلبًا التي تتم رؤيتها في الخارج ، من أقصى الظروف البيئية إلى القوى الميكانيكية. هذه هي الكابلات التي تراها معلقة على طول أعمدة الهاتف (الهوائية) ، مثبتة داخل قناة تحت الأرض أو حتى مدفونة مباشرة تحت الأرض. لذلك تتميز الكابلات الخارجية بإنشاءات متينة لمقاومة الضوء فوق البنفسجي وتقلبات درجات الحرارة ، وقد تتضمن ميزات لتحمل متطلبات التركيب في الهواء الطلق.


ما هو كابل الألياف الضوئية في الهواء الطلق

تم تصميم كابل الألياف الضوئية الخارجية لحماية الألياف الضوئية للعمل بأمان في بيئة خارجية معقدة. معظم الكابلات الليفية الخارجية عبارة عن تصميم عازل فضفاض ، كابل غير مدرعة ذو أنابيب فضفاضة محززة مع عضو مقوى في منتصف الكبل بأكمله ، الأنابيب الفضفاضة تحيط بعضو القوة المركزية. داخل الأنبوب الفضفاض يوجد هلام مقاوم للماء ، مواد الكابلات الكاملة المستخدمة والمواد الهلامية داخل الكبل بين المكونات المختلفة (ليس فقط داخل الأنبوب الفضفاض) ستساعد في جعل الكبل بأكمله يقاوم الماء.

أنواع كبلات الألياف الضوئية الخارجية النموذجية هي GYTS و GYTA و GYXTW و GYTA53 و GYTY53 و GYTC8S (تسمى أيضًا كبل الشكل 8) يتم استخدام كابلات الألياف GYTS و GYTA و GYXTW للتطبيقات الهوائية والقنوات ، وتستخدم GYTA53 و GYTY53 للدفن المباشر ، GYTC8S يستخدم الشكل 8 كابلات الألياف الضوئية الخارجية للهواء. نقوم بتوريد أنواع مختلفة من كابلات الألياف للاستخدام الخارجي بما في ذلك النوع المدرع وليس النوع المدرع ؛ هذه الكابلات تنافسية على الأسعار والتوصيل السريع.


GYTA53-96B1

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Aria Liu Ms. Aria Liu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Shandong Qingguo Optical Fiber Co., Ltd.

Products

Home > Products > Outdoor Optical Fiber Cable

Outdoor Optical Fiber Cable

Product categories of Outdoor Optical Fiber Cable, we are specialized manufacturers from China, Outdoor Fiber Optic Cable, Stranded Loose Tube Non-Armored Cable suppliers/factory, wholesale high-quality products of Mining Inspection Cable R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Outdoor Optical Fiber Cable Suppliers

Fiber Optic cables for outdoor applications are engineered to withstand the more demanding conditions seen outside, from environmental extremes to mechanical forces. These are the cables you see strung along telephone poles (aerial), installed inside an underground duct or even buried directly below ground. Outdoor cables therefore feature rugged constructions to resist ultra-violet light and temperature fluctuations, and may include features to withstand the requirements of being installed outdoors.


What is Outdoor Optical Fiber Cable

Outdoor Optical Fiber Cable is made to protect the Optical Fiber to operate safely in complicated outdoor environment. Most outdoor fiber cables are loose buffer design,Stranded Loose Tube Non-Armored Cable with the strengthen member in the middle of the whole cable, the loose tubes surround the central strength member. Inside the loose tube there is waterproof gel filled, whole cable materials used and gels inside cable between the different components (not only inside loose tube) will help make the whole cable resist of water.

Typical Outdoor Fiber Optic Cable types are GYTS, GYTA, GYXTW, GYTA53, GYTY53 and GYTC8S (also called Figure 8 Cable) GYTS, GYTA and GYXTW outdoor fiber cables are used for aerial and duct applications, GYTA53 and GYTY53 are used for direct buried, GYTC8S the figure 8 outdoor Fiber Optic Cable is used mainly for aerial. We supply various kinds outdoor use fiber cables including both armored type and not armored type; these cables are competitive on prices and fast delivery.


GYTA53-96B1

Send Inquiry

Tel:+86-0531-67881159

Fax:+86-0531-67881159

Mobile Phone:+8615188881035Contact me with Whatsapp

Email:aria_optical_cable@163.com

Address:Yantai Road, Huaiyin District, Jinan, Shandong

Mobile Site